Skip links

مرحباً بكم في قطر- أغنية كأس العالم

الإصدار الجديد: إنتاج فيديو لكأس العالم في قطر 2022

"Welcome to Qatar" by Lady Volcano

  أنشأت الفنّانة الألمانيّة ليدي فولكانو فيديو لأغنية كأس العالم في قطر2022. وبما أنّها تتحدّث اللّغة العربيّة، فهي لا تغنّي باللّغة الإنجليزيّة فحسب بل باللّغة العربيّة أيضاً. بفضل معرفتها بالعالم العربي وأيضاً بفضل الملحّن رومان فورونينكو ومؤلّف الأغاني إينجو كليمنز واستوديو  „ستوري تلرز برودكشن“. تمكّنت الفنّانة من إنشاء فيديو موسيقي يعطي عشّاق كرة القدم حول العالم فكرة عن الثّقافة العربيّة وعن حسن الضّيافة عند العرب.

عاشت الفنّانة في مصر والمملكة العربيّة السّعوديّة وتونس لمدّة 7 سنوات. إنّها سعيدة لكون قطر هي البلد المضيف لكأس العالم هذا العام. استثمرت البلاد أكثر من 200 مليار دولار في المشروع وتمكّن العديد من الأشخاص من الفلبين والهند وبنغلاديش ونيبال وباكستان وسريلانكا من العمل في هذا الاستثمار. كما يعمل في قطر العديد من المصريّين واللبنانيّين والسّوريّين والسّودانيّين والأمريكيّين والأوروبيّين.

يوجد أكثر من 420 مليون ناطق بالعربيّة يعيشون في 22 دولة في العالم العربي. لهجاتهم مختلفة، لكنّ ما يوحّدهم هو شغفهم بكرة القدم. تهدف بطولة كأس العالم الّتي ينظّمها الفيفا إلى توجيه الضّوء للعالم العربي ولفت الانتباه إلى ثروته الثّقافيّة.

تمرّ العديد من المناطق العربيّة بمرحلة من المعاناة الشّديدة منذ سنوات. يوجد في سوريا,في فلسطين واليمن والعراق ملايين الشّباب الّذين يبحثون عن الأمل. يمكن أن تمنحهم كرة القدم إحساساً بالانتماء. غالباً ما تكون نظرة الغرب إلى العالم العربي متحيّزة. خلال نهائيّات كأس العالم 2022 سيملك العرب جمهوراً أكبر يستمع إليهم.

ليدي فولكانو – عملت الفنانة الناطقة بالعربية في مصر لسنوات عديدة ولها علاقات طويلة الأمد مع مصر. بسبب دورها في المسلسل التلفزيوني المصري الشهير „سنبل“، اشتهر وجهها في جميع أنحاء منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا. لعبت في المسلسل دور ابنة لطفي دمنهوري والّذي يؤدّي دوره جميل راتب، والّذي سبق له أن لعب دور البطولة في الفيلم الأسطوري „لورنس العرب“ مع عمر الشريف. تمتلك الفنّانة علامتها التّجاريّة الخاصّة وشركة صغيرة لنشر الموسيقى.

Music Video:

Welcome to Qatar by Lady Volcano مرحباً بكم في قطر- أغنية كأس العالم

Teaser:

Teaser of „Welcome to Qatar“ by Lady Volcano

Song:

Welcome to Qatar by Lady Volcano